ﻓﻲ ﻣﺘﺠﺮ ﺷﺎل، ﻧﻌﻠﻢ أن اﺧﺘﻴﺎر اﻟﻌﺒﺎﻳﺔ اﻟﻤﺜﺎﻟﻴﺔ ﻗﺪ ﻳﻜﻮن تحديا، وﻟﻬﺬا ﻧﻘﺪم ﺳﻴﺎﺳﺔ ﻣﺮﻧﺔ ﻹرﺟﺎع اﻟمنتجات
تنويه: خلال العروض الكبرى، يتحمل العميل كامل قيمة الشحن اذا كان أخطأ في اختيار المقاس، او لم يعجبه المنتج، وتتحمل شال كامل تكاليف الشحن اذا كانت المنتج معيوب او تم ارسال منتج خاطئ
المنتجات التي يكون بها ضمان ذهبي:
يمكنك استرجاع خلال يومين من تاريخ استلام الطلب ونتحمل قيمة الشحن اذا كان المنتج معيوب، اما اذا كان المنتج غير معيوب والعميلة اخطأت في المقاس او لم يناسبها المنتج فتتحمل قيمة الشحن كاملة.
فيما يختص بطلبات الدفع عند الاستلام، فلا يتم ارجاع ( رسوم الدفع عند الاستلام ) وتعتبر رسوم خاصة بشركة الشحن.
المنتجات التي لا يوجد بها ضمان ذهبي:
- الاسترجاع خلال 2 أﻳﺎم من تاريخ اﺳﺘﻼم الطلب، الاستبدال يكون خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب
- أن ﻳﻜﻮن اﻟﻤﻨﺘﺞ ﺑﺤﺎﻟﺘﻪ اﻷﺻﻠﻴﺔ وﻟﻢ ﻳﺘﻢ اﺳﺘﺨﺪاﻣﻪ، وﻋﻠﻴﻪ ﻛﺎﻓﺔ اﻟﺒﻄﺎﻗﺎت اﻟﻤﻠﺼﻘﺔ ﻏﻴﺮ ﻣﻨﺰوﻋﺔ وﻏﻴﺮ ﻣﺘﻀﺮرة وأن ﺗﻜﻮن ﻣﻐﻠﻔﺔ ﺑﺎﻟﻐﻼف اﻷﺻﻠﻲ، وﻳﺴﺘﺜﻨﻰ ﻣﻦ ذﻟﻚ اﻟﻬﺪاﻳﺎ اﻟﻤﺮﻓﻘﺔ ﻣﻊ اﻟﻄﻠﺐ ﻓﻼ ﻳﻠﺰم إرﺟﺎﻋﻬﺎ
- ﻓﻲ ﺣﺎل ﻛﺎن اﻟﻄﻠﺐ ﺧﻄﺄ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ اﻟﻌﻤﻴﻠﺔ ﻓﻲ اﻟﻤﻘﺎس او ﻧﻮع اﻟﻤﻨﺘﺞ، ﻓﺘﺘﺤﻤﻞ اﻟﻌﻤﻴﻠﺔ ﻗﻴﻤﺔ اﻟﺸﺤﻦ ﻛﺎﻣﻠﻪ، أﻣﺎ ﻓﻲ ﺣﺎل ﻛﺎن اﻟﺨﻄﺄ ﻣﻦ ﺷﺎل، ﻓﺘﺘﺤﻤﻞ ﺷﺎل ﻛﺎﻣﻞ ﺗﻜﺎﻟﻴﻒ اﻟﺸﺤﻦ، يستثى من ذلك المنتجات التي يكون عليها ( ضمان ذهبي )
- اﻟﻤﻨﺘﺠﺎت اﻟﺘﻲ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ اﺳﺘﺒﺪاﻟﻬﺎ أو اﺳﺘﺮﺟﺎﻋﻬﺎ (اﻟﻨﻘﺎب ، اﻟﻄﺮح ، اﻟﻜﻤﺎﻣﺎت)
- ﺑﻌﺪ اﺻﺪار اﻟﺒﻮﻟﻴﺼﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺷﺎل ﻋﻠﻰ اﻟﻌﻤﻴﻠﺔ ﺗﺴﻠﻴﻢ اﻟﻤﻨﺘﺞ ﻟﺸﺮﻛﺔ اﻟﺸﺤﻦ اﻟﻤﺴﺠﻠﺔ ﻓﻲ اﻟﺒﻮﻟﻴﺼﺔ
- ﻓﻲ ﺣﺎل ﻛﺎن ﻫﻨﺎك ﺧﺼﻢ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﻨﺘﺞ اﻟﺜﺎﻧﻲ وﻗﻤﺘﻲ ﺑﺸﺮاء اﻟﻤﻨﺘﺞ اﻷول، ﻳﻤﻜﻨﻜﻲ اﺳﺘﺮﺟﺎع اﻟﻤﻨﺘﺞ ، وﻟﻜﻦ ﺳﺘﺨﺴﺮي ﻗﻴﻤﺔ اﻟﺨﺼﻢ وﻳﺠﺐ دﻓﻊ اﻟﻔﺮق
- اﻟﻄﻠﺒﺎت اﻟﻤﺪﻓﻮﻋﺔ ﺑﻘﺴﻴﻤﺔ ﺷﺮاﺋﻴﺔ ﻳﻤﻜﻦ اﺳﺘﺒﺪاﻟﻬﺎ ﻓﻘﻂ ﻛﻘﺴﻴﻤﻪ، وﻻ ﻳﻤﻜﻦ اﺳﺘﺮﺟﺎع اﻟﻤﺒلغ
- في حال رغبت العميلة في ارجاع الطلب واسترداد المبلغ، فسنقوم بتحويل المبلغ على الحساب البنكي، او رصيد العميلة في المحفظة الإلكترونية خلال 7 أيام عمل كحد أقصى بعد استلام المنتج من شركة الشحن والتأكد من سلامته
- الإرجاع أو الاستبدال، من خلال التواصل مع خدمة العملاء على الواتساب